+
وكان تاريخ الشريط الوردي جميلة في الوردي بواسطة ساندي م فرنانديز المرأة البالغة من العمر 68 عاما شارلوت هالي، حفيدة، الأخت، والأم من النساء اللاتي حارب سرطان الثدي. تم يدويا لها حلقات بلون الخوخ في غرفة الطعام لها. وجاء كل مجموعة من خمسة مع مقولة بطاقة: الميزانية السنوية المعهد الوطني للسرطان 1.8 مليار دولار، 5 في المئة فقط يذهب للوقاية من السرطان. ساعدونا في الاستيقاظ لدينا المشرعين وأمريكا من خلال ارتداء هذا ribbon.8230 ثم دعت مجلة الذاتي. من البداية، وقد تورط الشريط الذى يتضمن توعية بسرطان الثدي الوردي في الجدل. اليوم، بعض أعضاء حركة ارتداء الحجاب بفخر، شاكرين لكل من رمز ويصاحب سخاء خيرية بالدولار. آخرون يكرهون ذلك مع العاطفة. ولكن إلى الكثير من وسائل الإعلام والعالم بأسره، والشريط هو حركة مكافحة سرطان الثدي. أين الشريط يأتي من، أين هو ذاهب، وما لديها يعني على طول الطريق وجاء دمج الشريط ورمزية في هذا البلد حول في اثنين من قفزات هائلة. الأولى وقعت في عام 1979، وهو العام الذي بيني Laingen، زوجة الرهينة [وهود] اتخذت في إيران، ومستوحاة من أغنية لربط أشرطة صفراء حول الأشجار في فناء منزلها. الشريط، قيل للأميركيين على نشرات الأخبار المسائية، أشار رغبتها في أن ترى زوجها المنزل مرة أخرى. للمرة الأولى، وأصبح الشريط المتوسط، أصبح الشريط الرسالة. أورقت شرائط صفراء في أنحاء البلاد في التضامن. وكان ذلك خطوة واحدة. الخطوة الثانية وقعت بعد 11 عاما، عندما بدا نشطاء الايدز في أشرطة الصفراء التي كان قد بعث للجنود الذين يحاربون في حرب الخليج، وقال: وماذا عن شيء لأولادنا يموتون هنا في الداخل المجموعة الفنية الناشطة البصرية الإيدز تشغيل الشريط مشرق redbecause لها لون passionlooped ذلك، مهندم منه وإرسالها إلى خشبة المسرح الوطني خلال حفل توزيع جوائز توني، دبس photogenically في الصدر من الممثل جيريمي الحديد. وأشرطة وصلت. بين عشية وضحاها، وكان كل قضية خيرية لديها واحدة. بعد فترة وجيزة، وكانوا في كل مكان بحيث صحيفة نيويورك تايمز أعلنت 1992 سنة الشريط. وقد مهدت الطريق لتطور سرطان الثدي الشريط. لأول مرة على الساحة كان الثدي سوزان جي كومن مؤسسة السرطان. قد كومن تم تسليم أقنعة وردي مشرق لالناجيات من سرطان الثدي على التوالي في سباق من أجل شفاء منذ أواخر عام 1990. وفي خريف عام 1991، مجرد اشهر بعد الحديد كهربة المظهر، أعطى الأساس من الأشرطة الوردية إلى كل مشارك في سباق مدينة نيويورك لها. هذا الاستخدام الأول من الشريط، على الرغم من أن لكومن مجرد تفاصيل في القصة أكبر وأكثر أهمية من السباق. لكسر حقا، فإن الشريط الوردي في حاجة الى الوضع الذي كان الشريط الحدث. وهو لم تستغرق وقتا طويلا لهذا الوضع أن يوصل. في أوائل عام 1992، كان ألكسندرا بيني، ثم رئيس تحرير الذات، مشغول تصميم المجلات قضية شهر التوعية عن سرطان الثدي السنوية الثانية. جهود السنوات الماضية، وحي وانتقادات التعديل الأخير تم بواسطة نائب الرئيس إيفلين لودر LauderEste الشركات وsurvivorhad سرطان الثدي كان نجاحا كبيرا. فإن السؤال المطروح هو كيف نفعل ذلك مرة أخرى وحتى أفضل. ثم كان بيني ومضة من inspirationshe من شأنه أن يخلق الشريط، وحشد عملاق مستحضرات التجميل لتوزيعه في المتاجر في مدينة نيويورك. ذهب إيفلين لودر لها أفضل واحد: وعدت لوضع الشريط على مستحضرات التجميل العدادات في جميع أنحاء البلاد. يذكر بيني ولادة الشريط الآن من مكتبها في زيف ديفيز. كنت أعرف كيف هو عندما تكون الأمور في الهواء، ويقول بيني. وبعد أسبوع كتب ليز سميث عن امرأة كان يقوم به بالفعل وشاح بلون الخوخ لسرطان الثدي. وكانت المرأة البالغة من العمر 68 عاما شارلوت هالي، حفيدة، الأخت، والأم من النساء اللاتي حارب سرطان الثدي. تم يدويا لها حلقات بلون الخوخ في غرفة الطعام لها. وجاء كل مجموعة من خمسة مع مقولة بطاقة: الميزانية السنوية المعهد الوطني للسرطان 1.8 مليار دولار، 5 في المئة فقط يذهب للوقاية من السرطان. ساعدونا في الاستيقاظ لدينا المشرعين وأمريكا من خلال ارتداء هذا الشريط. كان هالي بدقة القاعدة الشعبية، وتسليم البطاقات بها في السوبر ماركت المحلية والكتابة النساء البارزات، والجميع من السيدات الأول السابق لعزيزي آبي. رسالتها تنتشر عن طريق كلمة في الفم. بحلول الوقت ليز سميث المطبوعة رقم هاتفها، وهالي توزيع الآلاف. ثم دعت مجلة الذاتي. قلنا، نريد أن نذهب معك في هذا، وأيضا تعطيك الاهتمام الوطني، ثيريس شيء في ذلك بالنسبة لنا، يقول بيني. في وقت لاحق حتى خمس سنوات، صوتها لا يزال أصوات الدهشة التي كتبها Haleys الجواب. أرادت أن لا علاقة لنا بها. وقال كنا التجارية أيضا. في نهاية سبتمبر 1992، وطبع ليز سميث متابعة قصة Haleys. وأشارت إلى أن إستي لودر قد واجهت مشاكل في محاولة للعمل مع هالي، ونقلت الصحيفة عن الناشط مدعيا أن النفس قد طلب منها أن تتخلى عن مفهوم الشريط. لأننا لا نريد أن الحشد لها، يقول بيني. ولكن أردنا حقا أن تفعل الشريط. سألنا محامينا وقالوا: تعال مع لون آخر. اختاروا الوردي. هناك العديد من الخيارات التي يمكن إجراؤها بعد أن تقرر الشريط الوردي. وفقا لC. M. Offray والابن، أكبر صانعي الشريط في العالم (وهم يزودون الشريط الذي الميداليات الاولمبية هي معلقة)، وأشرطة تأتي في ثلاثة أنماط أساسية: المنسوجة، grosgrain الشريط والحرفية، ولكل منها الاختلافات الخاصة بها. وبالنظر إلى عدد كبير من القرارات التي كان لا بد من جعل في تصميم أكتوبرس مفاجأة، ليدهش أن هوى واسنت واحد منهم. هناك الكثير من ظلال مختلفة، ولكن كان يمكن أن يكون لدينا 150 pinkbasic والوردي القياسية، يقول ايلي شنايدر، نائب الرئيس للدعاية والعلاقات العامة لOffray إذا ذكر الشريط. لها جميلة، وردي فاتح اللون دون أن تكون أيضا ناصل أو مساحيق المظهر. في واحدة من الأكثر مبيعا الألوان. كان في خطنا إلى الأبد. لأن إستي لودر والأعمال الخيرية من الشركات، والثدي مؤسسة أبحاث السرطان، ولم يستجب لطلبات متكررة لإجراء مقابلات معهم، ونحن لا نعرف من أمر بالضبط وردي 150 في grosgrain الشريط. يذكر بيني فقط أن إستي لودر جعلت جميع الخيارات الصناعة، مما يترك لها للإعلان عن تعزيز وتعديل قضية المرفقة لمجلة لها. ما نعرفه هو أنه بسبب Haleys الشريط، الذاتي واستي لودر كان قد تم تداول في اللون الذي كان مجرد خوخي لتلك التي كانت رمز، نجم السيميائي. الوردي هو لون الإناث الجوهر، تقول مارغريت ولش، مدير جمعية لون من الولايات المتحدة. التشكيل الجانبي على ردي هو لعوب، مؤكدا للحياة. لدينا دراسات لتأثير مهدئ لها، وتأثير تهدئة لها، تخفيف للإجهاد. الباستيل الوردي هو الظل المعروف أن الذي يكون الصحية إعطاء السبب لدينا عبارات مثل في وردي. غير قادر أقول لكم شيئا سيئا عن it.8221 الوردي و، وبعبارة أخرى، السرطان كل شيء وخاصة لا. مدير NABCOs التنفيذي، ايمي لانجر، وقال مجلة نيويورك تايمز في عام 1996 أن سرطان الثدي، خلافا لغيرها من الاخطار الصحية للمرأة، تم تحميل: ه حوالي صورة الجسم، إزاء nurturingits بالتأكيد عن الأنوثة، وقالت انها قوله. وبالنسبة للنساء الذين يشعرون بهذه الطريقة، الذين يعانون من السرطان في الغالب فقدان الأنوثة، ما اللون الأفضل أن نعلق على من pinkgirlie، جميلة، وردي صحي في خريف عام 1992، إستي لودر عدادات ماكياج سلمت من 1.5 مليون أشرطة، كل يرافقه بطاقة مغلفة واصفا امتحان الذات الثدي السليم. جمعوا أكثر من 200،000 الالتماسات الشريط الوردي حث البيت الأبيض للضغط من أجل زيادة التمويل للأبحاث. في غضون سنة، وكانت شارلوت Haleys حلقة من الشريط الخوخ التاريخ. في الوقت ذاته إلى أن الشريط الوردي أصبح رمزا وطنيا، وكان تغييرا يحدث في مجالس الإدارة الأميركية. ابتداء من منتصف 1980s، كان عالم الشركات اكتشاف التسويق المرتبط السبب. كارول المخروط، مؤسس المخروط الاتصالات، كان قوة رئيسية في هذا التطور. بحث تم التعهد بها صغيرة شركة علاقات عامة مقرها بوسطن لها أثبت أنه بالنظر إلى نفس التكلفة والجودة، وأكثر من نصف المستهلكين ستتحول من متجر أو العلامة التجارية بشكل خاص والتي ترتبط مع سبب وجيه. المسلحة مع هذه البيانات، تعيين كارول المخروط إلى تعليم أميركا كيفية القيام به بشكل جيد عن طريق فعل الخير. في وقت متأخر 821780s، وقالت المهندسة Reebok8217s اعتماد الناجح لقضية حقوق الإنسان. وفي عام 1993، وقالت انها شرعت في مساعدة افون مستحضرات التجميل حصة من مطالبة حول سرطان الثدي. ويقول المخروط التحدي لافون في الوقت الذي تم إنشاء برنامج فريد من نوعه. من قبل عدد لها، كان هناك بالفعل 15 المتوسطة والكبيرة الشركات، بما في ذلك مستحضرات التجميل زميل تيتان إستي لودر، والمشاركة مع هذه المسألة. سوف Avons حملة جديدة لديها لدفع بعيدا عن أن حزمة ولكن عقد ضيق إلى الدلالات سرطان الثدي. كان نقطة ارتكاز التي جعلت هذه المناورة ممكن الشريط الوردي. حوالي بوصتين طويلة، الأصلي آفون الوردي الشريط هو قطعة بثقل وهائلة من المجوهرات، نصف مينا الوردي ونصف يلقي الذهب، جافل في منتصف من الذهب المزهرة ارتفع. Itand أصغر، أكثر حذرا طية صدر السترة دبوس، وضعت الرجال لذلك سوف تشعر بالراحة يرتدي symbolretails ل2. الوردي أشار سرطان الثدي، ولكن إضافة لون الذهب وردة واضح أفون. في أول عامين، أثار دبوس 10 مليون نسمة. APRS دبوس الوردي، ل الطوفان. في عام 1993، وأكتوبر بعد إطلاق Avons، قدم إستي لودر الاتفاق على شكل قلب مع تصميم الشريط الوردي مطلي بالمينا، والأرباح للذهاب إلى صندوق أبحاث سرطان الثدي لها. بدأت مؤسسة سوزان جي كومن تقدم بروش حجر الراين الوردي. مصممة كارولي مجوهرات عداء آخر onea الإناث في midstride، يتدفق حلقة الشريط في متناول اليد. Nightshirts، والتماثيل الملاك، ودمى الدببة، والملابس الرياضية، وبطاقات الائتمان، Daytimers جميع تصل إلى السوق، ومع زيادة السرعة، وانضمت شركات أخرى في كل تقدم نسختها الخاصة من الشريط التقليدي. ديسمبر 1996 وجدت مجلة نيويورك تايمز سرطان الثدي الوسم هذه السنوات الخيرية الساخنة. اليوم هناك 80-100 الشركات المعنية، و thats فقط هم كبيرة بما يكفي للحصول على شاشة الرادار الخاص بك، ويقول المخروط. دون التوقف، وقالت انها prognosticates عرضا عن 100 شركة المقبلة للانخراط مع سرطان الثدي. وقالت وصحيفة نيويورك تايمز الاتفاق على مصدر disease8217s شعبية غريبة في الشركات الأمريكية. بل هو ذات جودة أن الوعي الشريط سرطان الثدي على حد سواء يلتقط وتمكن. شركات ترغب في دعم سرطان الثدي، وتقول المخروط ببساطة. سرطان 8220Breast آمن. على عكس الإيدز وسرطان الثدي هو خال من الشركات ما يطلق مجازا قضايا الحياة. وربما من الأهمية، ويوفر سرطان الثدي أوراق اعتماد الخيرية لما يمكن أن تكون الاستثمارات الصغيرة جدا. مع الرسالة أشرطة الوعي ترجمة في معظم الأحيان إلى الألفة مع تقنيات الكشف المبكر، كل شركة لديها ما تفعله، لفعل الخير، ووضع الشريط على بضائعها. توازن جديد، على سبيل المثال، يتبرع المال من بيع سباق من أجل شفاء القبعات والجوارب والقمصان لمؤسسة كومن، ولكن حذائها الرياضي الشريط الوردي، ويقول متحدث باسم المؤسسة، ليست سوى للتوعية. أحذية رياضية لديها مخطط صغير شاحب وردي من الشريط مخيط على زاوية tonguesdifficult في حال لم يكن من المستحيل على أي شخص عدا مالك أن نرى. احتمال أن هذين وان الحلقات قد تذكير امرأة للحصول على صور الأشعة أن ينقذ حياتها، ومع ذلك، يوفر أحذية رياضية مع سبب وجود لها. ومن هذه الديناميكية التي تحرك الأشرطة الوردية المنتقدين لالهاء. هناك قيمة للوعي، ولكن وعي ما، وإلى ما يطلب باربرا برينر، الناشط والمدير التنفيذي لالثدي العمل السرطان (BCA) في سان فرانسيسكو نهاية. نحن بحاجة تغييرات في اتجاه البحث يجري، نحن بحاجة الى الوصول الى carebeyond mammogramswe بحاجة إلى معرفة ما هو الذي يسبب المرض، ونحن بحاجة إلى علاج. الشريط الوردي ليست مؤشرا على أي من ذلك. بالطبع، ليس كل من في حركة مكافحة سرطان الثدي يعتقد أن فائدة تجارية سيئة. آفون استخدمت رمزا للمس قلوب الناس، ووضع المال في هذه القضية، يقول بيفرلي بيكر، المدير التنفيذي لمشروع موتنر للمثليات مع السرطان، والتي تتلقى تمويلا الشريط الوردي. أنا بالتأكيد لن تأخذ هذه المسألة مع ذلك. بين عامي 1991 و 1996، التمويل الاتحادي لأبحاث سرطان الثدي زادت أربعة أضعاف تقريبا إلى أكثر من 550 مليون نسمة. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، والنسبة المئوية للنساء الحصول على تصوير الثدي بالأشعة السينية السنوية وفحص الثدي السريري إلى أكثر من الضعف خلال العقد الماضي. بينما خسرت مؤسسة كومن من على تسجيل براءات الاختراع الشريط، وقد جمعت من أجله الملايين من الشركات التي تستخدمها والتبرع العائدات. آفون، وهو ما أثار 25 مليون بحتة من البضائع، هو اليوم أكبر ممول من القطاع الخاص لبرامج سرطان الثدي غير ربحية المجتمعية. لكن علامات كثيرة على أن حكم اليوم الشريط يتضاءل. عندما أخذت صناعة الأزياء حول سرطان الثدي، جعلوا رمز الخاصة بهم، زرقاء العين الثيران، التي هي الآن في ست دول. المجموعات على الساحل الغربي بديلا للأقوى حلقة الأرجواني. في كندا، تحولت BCA أوتاوا حلقة رأسا على عقب، لالدموع تذرف عند التشخيص واصطف مع السود، لتذكر النساء الذين لقوا حتفهم. سن] [فرنسسكس BCA يحتوي على زر البيضاء والسوداء الذي يقرأ سرطان المصات. بالنسبة لأولئك الذين، مثل باربرا برينر، راجع الشريط الوردي كما herringand حمراء على 44،000 وفيات النساء بسرطان الثدي كل عام تستطيع سوء تراجع distractionthe من الشريط الوردي يأتي لا شيء في وقت قريب جدا. علينا أن السؤال استعدادنا عن المنظمات السرطان للوصول الى السرير مع الناس الذين هو الربح الهدف النهائي، وليس الصحة، يقول برينر. ويرتبط لها الخير الشركات pointthat مع ظهور الرعاية بدلا من solutionsis نشط بدعم من التاريخ. بعد كل شيء، كان التشرد قضية الشركات حبيبي مرة واحدة، في السنوات التي سبقت إصلاح نظام الرعاية الاجتماعية. نقلا عن مام ويونيو / يوليو 1998History من الشريط الوردي جميلة في الوردي بواسطة ساندي م فرنانديز وكانت المرأة البالغة من العمر 68 عاما شارلوت هالي، حفيدة، الأخت، والأم من النساء اللاتي حارب سرطان الثدي. تم يدويا لها حلقات بلون الخوخ في غرفة الطعام لها. وجاء كل مجموعة من خمسة مع مقولة بطاقة: الميزانية السنوية المعهد الوطني للسرطان 1.8 مليار دولار، 5 في المئة فقط يذهب للوقاية من السرطان. ساعدونا في الاستيقاظ لدينا المشرعين وأمريكا من خلال ارتداء هذا ribbon.8230 ثم دعت مجلة الذاتي. من البداية، وقد تورط الشريط الذى يتضمن توعية بسرطان الثدي الوردي في الجدل. اليوم، بعض أعضاء حركة ارتداء الحجاب بفخر، شاكرين لكل من رمز ويصاحب سخاء خيرية بالدولار. آخرون يكرهون ذلك مع العاطفة. ولكن إلى الكثير من وسائل الإعلام والعالم بأسره، والشريط هو حركة مكافحة سرطان الثدي. أين الشريط يأتي من، أين هو ذاهب، وما لديها يعني على طول الطريق وجاء دمج الشريط ورمزية في هذا البلد حول في اثنين من قفزات هائلة. الأولى وقعت في عام 1979، وهو العام الذي بيني Laingen، زوجة الرهينة [وهود] اتخذت في إيران، ومستوحاة من أغنية لربط أشرطة صفراء حول الأشجار في فناء منزلها. الشريط، قيل للأميركيين على نشرات الأخبار المسائية، أشار رغبتها في أن ترى زوجها المنزل مرة أخرى. للمرة الأولى، وأصبح الشريط المتوسط، أصبح الشريط الرسالة. أورقت شرائط صفراء في أنحاء البلاد في التضامن. وكان ذلك خطوة واحدة. الخطوة الثانية وقعت بعد 11 عاما، عندما بدا نشطاء الايدز في أشرطة الصفراء التي كان قد بعث للجنود الذين يحاربون في حرب الخليج، وقال: وماذا عن شيء لأولادنا يموتون هنا في الداخل المجموعة الفنية الناشطة البصرية الإيدز تشغيل الشريط مشرق redbecause لها لون passionlooped ذلك، مهندم منه وإرسالها إلى خشبة المسرح الوطني خلال حفل توزيع جوائز توني، دبس photogenically في الصدر من الممثل جيريمي الحديد. وأشرطة وصلت. بين عشية وضحاها، وكان كل قضية خيرية لديها واحدة. بعد فترة وجيزة، وكانوا في كل مكان بحيث صحيفة نيويورك تايمز أعلنت 1992 سنة الشريط. وقد مهدت الطريق لتطور سرطان الثدي الشريط. لأول مرة على الساحة كان الثدي سوزان جي كومن مؤسسة السرطان. قد كومن تم تسليم أقنعة وردي مشرق لالناجيات من سرطان الثدي على التوالي في سباق من أجل شفاء منذ أواخر عام 1990. وفي خريف عام 1991، مجرد اشهر بعد الحديد كهربة المظهر، أعطى الأساس من الأشرطة الوردية إلى كل مشارك في سباق مدينة نيويورك لها. هذا الاستخدام الأول من الشريط، على الرغم من أن لكومن مجرد تفاصيل في القصة أكبر وأكثر أهمية من السباق. لكسر حقا، فإن الشريط الوردي في حاجة الى الوضع الذي كان الشريط الحدث. وهو لم تستغرق وقتا طويلا لهذا الوضع أن يوصل. في أوائل عام 1992، كان ألكسندرا بيني، ثم رئيس تحرير الذات، مشغول تصميم المجلات قضية شهر التوعية عن سرطان الثدي السنوية الثانية. جهود السنوات الماضية، وحي وانتقادات التعديل الأخير تم بواسطة نائب الرئيس إيفلين لودر LauderEste الشركات وsurvivorhad سرطان الثدي كان نجاحا كبيرا. فإن السؤال المطروح هو كيف نفعل ذلك مرة أخرى وحتى أفضل. ثم كان بيني ومضة من inspirationshe من شأنه أن يخلق الشريط، وحشد عملاق مستحضرات التجميل لتوزيعه في المتاجر في مدينة نيويورك. ذهب إيفلين لودر لها أفضل واحد: وعدت لوضع الشريط على مستحضرات التجميل العدادات في جميع أنحاء البلاد. يذكر بيني ولادة الشريط الآن من مكتبها في زيف ديفيز. كنت أعرف كيف هو عندما تكون الأمور في الهواء، ويقول بيني. وبعد أسبوع كتب ليز سميث عن امرأة كان يقوم به بالفعل وشاح بلون الخوخ لسرطان الثدي. وكانت المرأة البالغة من العمر 68 عاما شارلوت هالي، حفيدة، الأخت، والأم من النساء اللاتي حارب سرطان الثدي. تم يدويا لها حلقات بلون الخوخ في غرفة الطعام لها. وجاء كل مجموعة من خمسة مع مقولة بطاقة: الميزانية السنوية المعهد الوطني للسرطان 1.8 مليار دولار، 5 في المئة فقط يذهب للوقاية من السرطان. ساعدونا في الاستيقاظ لدينا المشرعين وأمريكا من خلال ارتداء هذا الشريط. كان هالي بدقة القاعدة الشعبية، وتسليم البطاقات بها في السوبر ماركت المحلية والكتابة النساء البارزات، والجميع من السيدات الأول السابق لعزيزي آبي. رسالتها تنتشر عن طريق كلمة في الفم. بحلول الوقت ليز سميث المطبوعة رقم هاتفها، وهالي توزيع الآلاف. ثم دعت مجلة الذاتي. قلنا، نريد أن نذهب معك في هذا، وأيضا تعطيك الاهتمام الوطني، ثيريس شيء في ذلك بالنسبة لنا، يقول بيني. في وقت لاحق حتى خمس سنوات، صوتها لا يزال أصوات الدهشة التي كتبها Haleys الجواب. أرادت أن لا علاقة لنا بها. وقال كنا التجارية أيضا. في نهاية سبتمبر 1992، وطبع ليز سميث متابعة قصة Haleys. وأشارت إلى أن إستي لودر قد واجهت مشاكل في محاولة للعمل مع هالي، ونقلت الصحيفة عن الناشط مدعيا أن النفس قد طلب منها أن تتخلى عن مفهوم الشريط. لأننا لا نريد أن الحشد لها، يقول بيني. ولكن أردنا حقا أن تفعل الشريط. سألنا محامينا وقالوا: تعال مع لون آخر. اختاروا الوردي. هناك العديد من الخيارات التي يمكن إجراؤها بعد أن تقرر الشريط الوردي. وفقا لC. M. Offray والابن، أكبر صانعي الشريط في العالم (وهم يزودون الشريط الذي الميداليات الاولمبية هي معلقة)، وأشرطة تأتي في ثلاثة أنماط أساسية: المنسوجة، grosgrain الشريط والحرفية، ولكل منها الاختلافات الخاصة بها. وبالنظر إلى عدد كبير من القرارات التي كان لا بد من جعل في تصميم أكتوبرس مفاجأة، ليدهش أن هوى واسنت واحد منهم. هناك الكثير من ظلال مختلفة، ولكن كان يمكن أن يكون لدينا 150 pinkbasic والوردي القياسية، يقول ايلي شنايدر، نائب الرئيس للدعاية والعلاقات العامة لOffray إذا ذكر الشريط. لها جميلة، وردي فاتح اللون دون أن تكون أيضا ناصل أو مساحيق المظهر. في واحدة من الأكثر مبيعا الألوان. كان في خطنا إلى الأبد. لأن إستي لودر والأعمال الخيرية من الشركات، والثدي مؤسسة أبحاث السرطان، ولم يستجب لطلبات متكررة لإجراء مقابلات معهم، ونحن لا نعرف من أمر بالضبط وردي 150 في grosgrain الشريط. يذكر بيني فقط أن إستي لودر جعلت جميع الخيارات الصناعة، مما يترك لها للإعلان عن تعزيز وتعديل قضية المرفقة لمجلة لها. ما نعرفه هو أنه بسبب Haleys الشريط، الذاتي واستي لودر كان قد تم تداول في اللون الذي كان مجرد خوخي لتلك التي كانت رمز، نجم السيميائي. الوردي هو لون الإناث الجوهر، تقول مارغريت ولش، مدير جمعية لون من الولايات المتحدة. التشكيل الجانبي على ردي هو لعوب، مؤكدا للحياة. لدينا دراسات لتأثير مهدئ لها، وتأثير تهدئة لها، تخفيف للإجهاد. الباستيل الوردي هو الظل المعروف أن الذي يكون الصحية إعطاء السبب لدينا عبارات مثل في وردي. غير قادر أقول لكم شيئا سيئا عن it.8221 الوردي و، وبعبارة أخرى، السرطان كل شيء وخاصة لا. مدير NABCOs التنفيذي، ايمي لانجر، وقال مجلة نيويورك تايمز في عام 1996 أن سرطان الثدي، خلافا لغيرها من الاخطار الصحية للمرأة، تم تحميل: ه حوالي صورة الجسم، إزاء nurturingits بالتأكيد عن الأنوثة، وقالت انها قوله. وبالنسبة للنساء الذين يشعرون بهذه الطريقة، الذين يعانون من السرطان في الغالب فقدان الأنوثة، ما اللون الأفضل أن نعلق على من pinkgirlie، جميلة، وردي صحي في خريف عام 1992، إستي لودر عدادات ماكياج سلمت من 1.5 مليون أشرطة، كل يرافقه بطاقة مغلفة واصفا امتحان الذات الثدي السليم. جمعوا أكثر من 200،000 الالتماسات الشريط الوردي حث البيت الأبيض للضغط من أجل زيادة التمويل للأبحاث. في غضون سنة، وكانت شارلوت Haleys حلقة من الشريط الخوخ التاريخ. في الوقت ذاته إلى أن الشريط الوردي أصبح رمزا وطنيا، وكان تغييرا يحدث في مجالس الإدارة الأميركية. ابتداء من منتصف 1980s، كان عالم الشركات اكتشاف التسويق المرتبط السبب. كارول المخروط، مؤسس المخروط الاتصالات، كان قوة رئيسية في هذا التطور. بحث تم التعهد بها صغيرة شركة علاقات عامة مقرها بوسطن لها أثبت أنه بالنظر إلى نفس التكلفة والجودة، وأكثر من نصف المستهلكين ستتحول من متجر أو العلامة التجارية بشكل خاص والتي ترتبط مع سبب وجيه. المسلحة مع هذه البيانات، تعيين كارول المخروط إلى تعليم أميركا كيفية القيام به بشكل جيد عن طريق فعل الخير. في وقت متأخر 821780s، وقالت المهندسة Reebok8217s اعتماد الناجح لقضية حقوق الإنسان. وفي عام 1993، وقالت انها شرعت في مساعدة افون مستحضرات التجميل حصة من مطالبة حول سرطان الثدي. ويقول المخروط التحدي لافون في الوقت الذي تم إنشاء برنامج فريد من نوعه. من قبل عدد لها، كان هناك بالفعل 15 المتوسطة والكبيرة الشركات، بما في ذلك مستحضرات التجميل زميل تيتان إستي لودر، والمشاركة مع هذه المسألة. سوف Avons حملة جديدة لديها لدفع بعيدا عن أن حزمة ولكن عقد ضيق إلى الدلالات سرطان الثدي. كان نقطة ارتكاز التي جعلت هذه المناورة ممكن الشريط الوردي. حوالي بوصتين طويلة، الأصلي آفون الوردي الشريط هو قطعة بثقل وهائلة من المجوهرات، نصف مينا الوردي ونصف يلقي الذهب، جافل في منتصف من الذهب المزهرة ارتفع. Itand أصغر، أكثر حذرا طية صدر السترة دبوس، وضعت الرجال لذلك سوف تشعر بالراحة يرتدي symbolretails ل2. الوردي أشار سرطان الثدي، ولكن إضافة لون الذهب وردة واضح أفون. في أول عامين، أثار دبوس 10 مليون نسمة. APRS دبوس الوردي، ل الطوفان. في عام 1993، وأكتوبر بعد إطلاق Avons، قدم إستي لودر الاتفاق على شكل قلب مع تصميم الشريط الوردي مطلي بالمينا، والأرباح للذهاب إلى صندوق أبحاث سرطان الثدي لها. بدأت مؤسسة سوزان جي كومن تقدم بروش حجر الراين الوردي. مصممة كارولي مجوهرات عداء آخر onea الإناث في midstride، يتدفق حلقة الشريط في متناول اليد. Nightshirts، والتماثيل الملاك، ودمى الدببة، والملابس الرياضية، وبطاقات الائتمان، Daytimers جميع تصل إلى السوق، ومع زيادة السرعة، وانضمت شركات أخرى في كل تقدم نسختها الخاصة من الشريط التقليدي. ديسمبر 1996 وجدت مجلة نيويورك تايمز سرطان الثدي الوسم هذه السنوات الخيرية الساخنة. اليوم هناك 80-100 الشركات المعنية، و thats فقط هم كبيرة بما يكفي للحصول على شاشة الرادار الخاص بك، ويقول المخروط. دون التوقف، وقالت انها prognosticates عرضا عن 100 شركة المقبلة للانخراط مع سرطان الثدي. وقالت وصحيفة نيويورك تايمز الاتفاق على مصدر disease8217s شعبية غريبة في الشركات الأمريكية. بل هو ذات جودة أن الوعي الشريط سرطان الثدي على حد سواء يلتقط وتمكن. شركات ترغب في دعم سرطان الثدي، وتقول المخروط ببساطة. سرطان 8220Breast آمن. على عكس الإيدز وسرطان الثدي هو خال من الشركات ما يطلق مجازا قضايا الحياة. وربما من الأهمية، ويوفر سرطان الثدي أوراق اعتماد الخيرية لما يمكن أن تكون الاستثمارات الصغيرة جدا. مع الرسالة أشرطة الوعي ترجمة في معظم الأحيان إلى الألفة مع تقنيات الكشف المبكر، كل شركة لديها ما تفعله، لفعل الخير، ووضع الشريط على بضائعها. توازن جديد، على سبيل المثال، يتبرع المال من بيع سباق من أجل شفاء القبعات والجوارب والقمصان لمؤسسة كومن، ولكن حذائها الرياضي الشريط الوردي، ويقول متحدث باسم المؤسسة، ليست سوى للتوعية. أحذية رياضية لديها مخطط صغير شاحب وردي من الشريط مخيط على زاوية tonguesdifficult في حال لم يكن من المستحيل على أي شخص عدا مالك أن نرى. احتمال أن هذين وان الحلقات قد تذكير امرأة للحصول على صور الأشعة أن ينقذ حياتها، ومع ذلك، يوفر أحذية رياضية مع سبب وجود لها. ومن هذه الديناميكية التي تحرك الأشرطة الوردية المنتقدين لالهاء. هناك قيمة للوعي، ولكن وعي ما، وإلى ما يطلب باربرا برينر، الناشط والمدير التنفيذي لالثدي العمل السرطان (BCA) في سان فرانسيسكو نهاية. نحن بحاجة تغييرات في اتجاه البحث يجري، نحن بحاجة الى الوصول الى carebeyond mammogramswe بحاجة إلى معرفة ما هو الذي يسبب المرض، ونحن بحاجة إلى علاج. الشريط الوردي ليست مؤشرا على أي من ذلك. بالطبع، ليس كل من في حركة مكافحة سرطان الثدي يعتقد أن فائدة تجارية سيئة. آفون استخدمت رمزا للمس قلوب الناس، ووضع المال في هذه القضية، يقول بيفرلي بيكر، المدير التنفيذي لمشروع موتنر للمثليات مع السرطان، والتي تتلقى تمويلا الشريط الوردي. أنا بالتأكيد لن تأخذ هذه المسألة مع ذلك. بين عامي 1991 و 1996، التمويل الاتحادي لأبحاث سرطان الثدي زادت أربعة أضعاف تقريبا إلى أكثر من 550 مليون نسمة. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، والنسبة المئوية للنساء الحصول على تصوير الثدي بالأشعة السينية السنوية وفحص الثدي السريري إلى أكثر من الضعف خلال العقد الماضي. بينما خسرت مؤسسة كومن من على تسجيل براءات الاختراع الشريط، وقد جمعت من أجله الملايين من الشركات التي تستخدمها والتبرع العائدات. آفون، وهو ما أثار 25 مليون بحتة من البضائع، هو اليوم أكبر ممول من القطاع الخاص لبرامج سرطان الثدي غير ربحية المجتمعية. لكن علامات كثيرة على أن حكم اليوم الشريط يتضاءل. عندما أخذت صناعة الأزياء حول سرطان الثدي، جعلوا رمز الخاصة بهم، زرقاء العين الثيران، التي هي الآن في ست دول. المجموعات على الساحل الغربي بديلا للأقوى حلقة الأرجواني. في كندا، تحولت BCA أوتاوا حلقة رأسا على عقب، لالدموع تذرف عند التشخيص واصطف مع السود، لتذكر النساء الذين لقوا حتفهم. سن] [فرنسسكس BCA يحتوي على زر البيضاء والسوداء الذي يقرأ سرطان المصات. بالنسبة لأولئك الذين، مثل باربرا برينر، راجع الشريط الوردي كما herringand حمراء على 44،000 وفيات النساء بسرطان الثدي كل عام تستطيع سوء تراجع distractionthe من الشريط الوردي يأتي لا شيء في وقت قريب جدا. علينا أن السؤال استعدادنا عن المنظمات السرطان للوصول الى السرير مع الناس الذين هو الربح الهدف النهائي، وليس الصحة، يقول برينر. ويرتبط لها الخير الشركات pointthat مع ظهور الرعاية بدلا من solutionsis نشط بدعم من التاريخ. بعد كل شيء، كان التشرد قضية الشركات حبيبي مرة واحدة، في السنوات التي سبقت إصلاح نظام الرعاية الاجتماعية. نقلا عن مام ويونيو / يوليو 1998Terms وشروط خدمة الهاتف أوامر / العملاء: 1-714-970-0462 الرجاء استخدام هذا الرقم لوضع أوامر أو لطلب الفهارس. خدمة العملاء 1-714-970-0462 (06:00 حتي 17:00 PST من الاثنين إلى الجمعة السبت 08:00 حتي 15:00 PST). يرجى استخدام هذا الرقم لالمتابعة، وتوافر المخزون، معلومات عن المنتج والشحن وأسئلة أو تغييرات في أوامر القائمة. يمكنك إرسال رسائل الفاكس إلى 714-970-9075، 24 ساعة في اليوم. أوامر الإلكتروني يرجى البريد نموذج الطلب المكتمل إلى الخصم الرقص التوريد، 5037 E. هنتر افي. أنهايم، كاليفورنيا. 92807. يرجى ملاحظة الإرشادات التالية للبريد في أوامر. إذا كان أمر عاجل، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لتوافر المخزون قبل البريدية طلبك. اسمحوا 24 ساعة لمعالجة طلبك بعد استلامنا له. يتم التعامل مع المدفوعات لبعض أوامر الدولية من خلال FiftyOne. أوامر مجموعة لدينا الوصول إلى الآلاف من البنود الإضافية غير المدرجة في موقعنا. إذا كنت مهتما في الرقص ارتداء غير المدرجة في موقعنا، يرجى الاتصال والتحدث إلى وكيل خدمة العملاء. وسوف نبذل كل جهد ممكن لتلبية جميع الاحتياجات الرقص الخاصة بك. لدينا أيضا جميع أساسيات للحفلات والعروض. أوامر خاصة غير مدرجة في هذا الكتالوج ليست لرد أو للرد. سياسة سعر الأسعار في هذا الكتالوج تخضع للتغيير دون إشعار. أسعارنا ما يصل الى 30 أدناه المصنعين اقترح أسعار التجزئة. في حالة تغيرات الأسعار من قبل الشركات المصنعة لدينا، ونحن قد تجد أنه من الضروري ضبط الأسعار لدينا وفقا لذلك. قد يكون بعض الأحذية في أحجام كبيرة من ارتفاع الأسعار المذكورة، يرجى الاتصال للحصول على معلومات. في حين يتم بذل كل جهد ممكن للتأكد من جميع الأسعار دقيقة، في حال حدوث خطأ في التسعير والسعر الصحيح هو أعلى نحن نحتفظ بالحق في الاتصال المشتري قبل معالجة هذا البند في ارتفاع الأسعار أو إلغاء الأمر مباشرة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء في 1-714-970-0462 للحصول على معلومات العودة. أوامر الظهر ويبذل كل جهد لشحن الطلبيات كاملة. في حال أردنا مؤقتا من المخزون من أحد العناصر التي أمرت، فإننا سوف ترسل في منتجات الأوراق المالية وسوف تبقى من أجل نتبع في أقرب وقت ممكن. أوامر الظهر مضى عليها أكثر من 90 يوما سيتم إلغاء تلقائيا، إلا إذا كانت هناك ظروف خاصة. سيتم فرض أوامر الدولية رسوم الشحن الكاملة على أوامر الظهر. يرجى تحديد ما إذا كنت ترغب في طلبك شحنها كاملة فقط. في الخصم توريد الرقص، تعاملنا مع خصوصيتك مع كل التقدير والاحترام. هذه الوثيقة يجب أن يجيب على أية أسئلة قد تكون لديكم حول خصوصية المستخدم وموقعنا على شبكة الانترنت. جمع المعلومات واستخدامها الخصم توريد الرقص هو المالك الوحيد للمعلومات التي يتم جمعها على هذا الموقع. لن نبيع، وتبادل أو تأجير أو إعطاء هذه المعلومات للآخرين بطرق تختلف عما يرد في هذا البيان. خصم الرقص توريد بجمع المعلومات من المستخدمين في عدة نقاط مختلفة على موقعنا على شبكة الانترنت. الطلب لطلب المعلومات من المستخدم أثناء عملية نظامنا. هنا يجب على المستخدم تقديم معلومات الاتصال (مثل الاسم والعنوان) ويمكن أن توفر معلومات مالية (مثل رقم بطاقة الائتمان). وتستخدم هذه المعلومات لأغراض الفوترة وفاء النظام. اذا كان لدينا مشكلة في معالجة هذا الأمر، يتم استخدام معلومات الاتصال للحصول على اتصال مع المستخدم. (انظر أيضا استخدامات إضافية واختيار / التقيد أدناه). الاسترجاع هو قطعة من البيانات المخزنة على مستخدمي محرك الأقراص الذي يحتوي على معلومات الصعبة التي تخص استخدامك للموقع على شبكة الإنترنت. وضعنا حاليا الكوكيز في المتصفح الخاص بك من أجل تتبع سلة التسوق الخاصة بك وقائمة أمنيات. نحن لا تخزن أي معلومات شخصية في هذه الملفات، فقط رقم مرجعي لمساعدتك في عملية ترتيب. إذا اخترت أن تضع طلبية معنا، وسوف تتم إزالة الكعكة عندما يتم وضع النظام الخاص بك. وإلا، فإنه سوف تنتهي بعد 24 ساعة من زيارتك الأولى لموقعنا. إذا كان المستخدم يرفض الكوكي، فإنها قد لا تزال تستخدم موقعنا. العيب الوحيد هو أنك قد لا تكون قادرة على وضع أكثر من عنصر واحد في عربة التسوق الخاصة بك. خصم الرقص توريد يستخدم خدمات مختلفة لجمع معلومات عن الأداء على زوار موقعنا. يتم جمع هذه المعلومات باستخدام ملفات الكوكيز التي يقدمها طرف ثالث. نحن نستخدم شركة معالجة بطاقات الائتمان لمشروع قانون المستخدمين لشراء. هذه الشركة لا تحتفظ، حصة أو تخزين أو استخدام المعلومات الشخصية لأي غرض ثانوي. ونحن نشجع مستخدمينا أن يكونوا على علم عند مغادرة الموقع، وقراءة بيانات الخصوصية لكل موقع يقوم بجمع معلومات شخصية. عندما يسأل نموذج الطلب لدينا من المستخدمين إدخال معلومات حساسة (مثل أرقام بطاقات الائتمان)، يتم تشفير تلك المعلومات وباي مع أفضل برامج التشفير في هذه الصناعة - SSL. وتحفظ كل موظف ما يصل إلى التاريخ على ممارساتنا الأمن والخصوصية. الإخطار عن التغييرات إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، وسيتم ربط إخطارا من موقعنا على السياسة الجديدة بحيث يمكن للمستخدمين لدينا هي دائما ما يصل إلى التاريخ على ما هي المعلومات التي نجمعها، كيف نستعملها، وتحت أي ظرف من الظروف (إذا أي) نقوم بالكشف عنها. قبل الخروج، أثناء عرض سلة التسوق الخاصة بك وسوف يتيح الفرصة لإدخال الرمز البريدي الوجهة لتحديد طرق الشحن المتوفرة والرسوم. أوامر تصل في نهاية يوم العمل الثالث بعد أن يتم شحنها. أوامر تصل في نهاية يوم العمل الثاني بعد أن يتم شحنها. يعالج وقت وقت الشحن على أساس عدد من العوامل.
No comments:
Post a Comment